عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-23-2014, 09:14 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) بخصوص تحول

إشارة إلى إعلان شركة إتحاد مصانع الأسلاك على موقع تداول يوم الإربعاء 20/08/2014م بخصوص الموافقة بتحول الشركة إلى شركة سعودية 100 % وذلك بخروج المستثمر الأجنبي ببيع جميع أسهمه بالشركة ، تود الشركة أن توضح أن حصة المستثمر الأجنبي في الشركة هي 0.4% تقريبا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس