عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-01-2014, 01:12 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي في الكونغرس الأمريكي.. الأفضل أن تكون مثلياً أو مسلماً من أن

رغم أن نسبة من لادين لهم من الشعب الأمريكي تبلغ 20 في المائة، ونسبة الملحدين الذين لا يؤمنون بالوجود السماوي تتراوح بين 5-10 في المائة وفقاً لإحصائيات مركز "Pew" للأبحاث، إلا أنه يبدو وأنه من الأسهل أن يكون عضو الكونغرس مثلياً على أن يكون ملحداً.
رد مع اقتباس