عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-04-2014, 01:06 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز احدى شركاتها الزميلة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 31/8/2014م بعقد تصنيع و توريد أنابيب بقطر 32بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تزيد عن 292مليون ريال لنقل الغاز و الغاز الطبيعي المسال، حيث أن هذا العقد هو أول تعميد مباشر من شركة أرامكو السعودية للشركة العالمية للأنابيب، و سيظهر الأثر المالي لهذا العقد خلال الربع الرابع من العام 2014 و النصف الأول من العام 2015.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس