عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-25-2014, 05:03 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح ا

إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 22/11/1435هـ، الموافق 17/09/2014م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م، يسر شركة اسمنت المنطقة الشمالية أن تعلن لمساهميها انه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الاثنين 29/09/2014م بواقع (1)ريال للسهم الواحد، أي ما نسبته (10%) من القيمة الاسمية للسهم.
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم الاثنين 22/09/2014م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس