الموضوع
:
عن أزمة عزل أساتذة الجامعات المصرية: رأي.. أبواق تيار الضرور
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-02-2014, 07:22 PM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
عن أزمة عزل أساتذة الجامعات المصرية: رأي.. أبواق تيار الضرور
تقول دساتير العالم وكذلك الدستور المصري أنه ( لا عقوبة إلا بجريمة ) و ( لا عقوبة إلا بناءا على قانون والمتهم برئ حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونية أمام قاض
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها