الموضوع
:
لندن: تحطم مقاتلة أمريكية من طراز f-15 شرق بريطانيا
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-08-2014, 04:32 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
لندن: تحطم مقاتلة أمريكية من طراز f-15 شرق بريطانيا
لندن، المملكة المتحدة (cnn)—أعلنت السلطات البريطانية، مساء الأربعاء، عن تحطم مقاتلة من طراز f-15 تابعة لسلاح الجو الأمريكي، بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الأمريكية في بيان لها.
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها