عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-16-2014, 02:35 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثال

إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2014/09/07م حول توزيع ارباح الربع الثالث لعام 2014م بما نسبته 5% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 1435/12/06هـ الموافق 2014/09/30م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الإثنين 1435/12/26هـ الموافق 2014/10/20م توزيع الأرباح بواقع ( 0.50 ) خمسين هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعهـا آلياً في الحسـابات الإستثمـارية المرتبطـة بمحـافظ السـادة المسـاهمين لدى جميع البنوك عن طريق البنك الأهلي التجاري، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهـادات -

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس