الموضوع
:
أوباما يعانق أول أمريكية أصيبت بفيروس "إيبولا" بعد شفائها
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-25-2014, 12:36 AM
اسعدتني ضحكتها
مراقب
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
أوباما يعانق أول أمريكية أصيبت بفيروس "إيبولا" بعد شفائها
?إنها بمثابة انتصار لجميع العاملين في الرعاية الصحية لمحاربة فيروس إيبولا.? ? نينا فام? تعود للديار ?خالية من أية أمراض?.
اسعدتني ضحكتها
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات اسعدتني ضحكتها