عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-03-2014, 01:09 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا

يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-02-1436 الموافق 30-11-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على تفويض مجلس الإدارة لاستخدام الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة.

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس