عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-16-2014, 10:13 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من النقل الجماعي -سابتكو- بخصوص فوزه بالتحالف م

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو على موقع تداول بتاريخ 1/5/2014م والقاضي بفوزه بالتحالف مع RATP Dev الفرنسية بعقد مشروع النقل العام بالحافلات بالرياض ، تود الشركة أن تعلن بان التحالف قد تلقى خطاب الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بتاريخ 15/11/2014م متضمنا تحديد موعد توقيع عقد توريد وتشغيل وصيانة مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بالحافلات بمدينة الرياض يوم الخميس الموافق 20/11/2014م وسيعلن لاحقا عن تفاصيل العقد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس