عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-25-2014, 10:48 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
جدبد(الماجيك) دراسة: النساء في المناصب العليا يعانين من الاكتئاب أكثر من ا

يبدو أن الشعور بالتوتر والضغط الذي تصادفه النساء في المناصب العليا في مكان العمل، يمكن أن يؤثر سلباً على الصحة البدنية والعقلية.وكشفت دراسة جديدة نشرت في مجلة الصحة والسلوك الاجتماعي، عن تعرض النساء في الأدوار القيادية، للإصابة بالإكتئاب بنسبة 47 في المائة مقارنة بالرجال في وظائف مماثلة.
رد مع اقتباس