عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-03-2014, 10:13 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا

تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 30-11-2014 في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس