الحاقا لإعلان الشركة المعلن بموقع تداول بتاريخ 02-12-2014 بخصوص المبالغ المستحقة لشركة موبايلي من اتفاقية الخدمات المبرمة مع شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) ، فقد تم تأسيس هيئة التحكيم ، حيث اتفق المحكمان الممثلان لشركة موبايلي وشركة (زين السعودية) على تعيين المحكم الثالث (المرجح) .
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]