عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-13-2014, 10:15 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت نجران عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام

تعلن شركة أسمنت نجران عن توصية مجلس الإدارة بتاريخ 18 صفر 1436هـ الموافق 10 ديسمبر 2014 م إلى الجمعية العامة العادية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام 2014 م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 102,000,000 مليون ريال .
2.حصة السهم الواحد 0.60 ريال .
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6% .
4.أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين في سجلات ( تداول ) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية القادمة المتوقع إنعقادها في شهر أبريل 2015 م والذي سوف يتم الإعلان عنه لا حقآ بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية .
5.سوف يتم الإعلان عن تاريخ صر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس