عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-01-2015, 09:14 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة حلواني اخوان عن موافقة مجلس إدارتها لصرف راتب شهري

تفاعلاً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و رعاه وانطلاقا من حرصه على أبناء و بنات الوطن تقديراً لدورهم الكبير في بناء هذا الوطن الغالى و إسهامهم الفعال في تشييد صروحه و بناء مؤسساته ، و بما أن القطاع الخاص جزء لا يتجزأ من منظومة الوطن، فقد قرر مجلس إدارة شركة حلواني إخوان السعودية صرف راتب شهرين لجميع منسوبيها فى المملكة العربية السعودية .
هذا التفاعل يأتي من حرص مجلس إدارة الشركة على إدخال البهجة لنفوس منسوبي الشركة ليشاركوا إخوانهم موظفي الدولة في العمل و الروح الوطنية لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
س

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس