عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2015, 02:35 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت ينبع عن صرف راتبين أساسيين لمنسوبيها

تفاعلاً مع الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهرين أساسيين للموظفين السعوديين في مرافق الدولة المختلفة ، قرر مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع صرف راتبين أساسيين لجميع منسوبي الشركة بحد أقصى 24000 ريال للموظف .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس