عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2015, 02:35 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت ينبع في اجتماعه المنعقد بتاريخ 15 ربيع الثاني 1436هـ الموافق 4 فبراير 2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني لعام 2014م على النحو التالي :-
1.إجمالي المبلغ الموزع 393,750,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4- أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية ( تداول ) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامه المقبلة والتي سوف يتم الإعلان عن موعدها فور الإنتهاء من أخذ الموافقة من الجهات المعنية .
5- تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس