عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-04-2015, 12:31 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت الجنوبية عن صرف راتب شهرين لمنسوبيها

تماشياً واستجابة لتوجيهات وقرارات خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله فقد وجه صاحب السمو الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد الرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بصرف راتبين لموظفي الشركة السعوديين ونصف راتب لغير السعوديين وذلك من منطلق وعي إدارة الشركة بدور منسوبيها الفاعل في إدارة دفة العمل وتحقيق أهداف الشركة ضمن الإطار العام لسياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة للرقي بالوطن ورفاهية المواطن ولإتاحة الفرصة لموظفي الشركة ليشاركوا إخوانهم في القطاع الحكومي الفرحة التي عمت أنحاء المملكة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس