عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-06-2015, 01:41 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت اليمامه عن صرف راتب شهرين اساسين للموظفين ال

تفاعلاً مع الامر السامي الكريم الذي اصدره خادم الحرمين الشريفين سلمه الله والمتمثل في صرف راتب شهرين اساسين لكل موظفي الدوله السعوديين من مدنيين وعسكريين وحرصا من شركة اسمنت اليمامه في التجاوب مع الامر الكريم فقد تقرر صرف راتب شهرين اساسين للموظفين السعوديين و راتب شهر اساسي للموظفين غير السعوديين العاملين لديها .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس