عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-06-2015, 10:42 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاسمنت السعودية منح راتب شهرين أساسيين للموظفين ا

تماشياً مع قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، حفظه الله ، والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن والإسهام الفاعل في أمنه وتشييد صروحه الوطنية.
وتجاوباً مع هذا النهج الكريم وانطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية ، فقد قررت إدارة شركة الاسمنت السعودية منح راتب شهرين أساسيين للموظفين السعوديين، ومنح راتب شهر أساسي للموظفين غير السعوديين.
وإدارة شركة الإسمنت السعودية إذ تشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين ، حفظه الله ، مبادراته لتعزيز الرخاء في هذه البلاد ، فإنها تتقدم بالشكر لمجلس الإدارة الموقر لحرصه الدائم على ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس