عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-05-2015, 10:46 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) بخص

إلحاقا لإعلان الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو المنشور على موقع تداول بتاريخ 2/3/2015م بخصوص دعوة الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) ، وورد في البند رقم (4) الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع مبلغ (62,500,000) ريال أرباح على المساهمين بواقع (0.50) ريال وبنسبة (5%) وذلك من الأرباح الرأسمالية من تعويض بيع أرض المدينة المنورة. تود الشركة السعودية للنقل الجماعي أن توضح أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس