عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-07-2015, 10:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية ب

تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع مع الشركة الصينية سنوما للطاقة على النحو التالي:
1.أقر مجلس إدارة الشركة إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 04-03-2015
2.سيكون تاريخ البدء في إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 18-03-2015
3.تكلفة المشروع 231,750,000 ريال
4.سيتم تمويل إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع عن طريق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس