تعلن شركة اسمنت ينبع عن إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع مع الشركة الصينية سنوما للطاقة على النحو التالي:
1.أقر مجلس إدارة الشركة إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 04-03-2015
2.سيكون تاريخ البدء في إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع بتاريخ 18-03-2015
3.تكلفة المشروع 231,750,000 ريال
4.سيتم تمويل إنشاء محطة توليد الطاقة الكهربائية بإستغلال الطاقة الحرارية المهدرة عن عمليات التصنيع عن طريق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]