عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-04-2015, 09:49 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الاحساء للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة ا

تعلن شركة الاحساء للتنمية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 01-04-2015 في الغرفة التجارية بالاحساء وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس