عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-07-2015, 09:37 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) مساهميها لحضور ا

نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد إجتماع الجمعية العامة العادية السادسة والثلاثون لمساهمي الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) والتي كان مقرراً عقدها يوم الاثنين 17/6/1436هـ الموافق 6/4/2015م. يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو دعوة حضرات المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً فأكثر لحضور إجتماع الجمعية العامة العاديـة السادسة والثلاثون(الاجتماع الثاني) المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى في تمـام الساعة التاسعة مساءً من يوم الاثنين 1/7/1436هـ الـموافق 20/4/2015م، وذلك بالمركز الإعلامي لتداول أبراج التعاونية طريق الملك فهد الدو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس