تعلن شركة الغاز والتصنيع الاهلية عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 30-04-2015 في مقر الشركه بالرياض وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]