عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-07-2015, 09:52 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن بنك الرياض عن إصدار صكوك ثانوية بالريـال السعودي

يعلن بنك الرياض عن حصوله على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي على إصدار صكوك ثانوية بقيمة لا تتجاوز 4,000 مليون ريـال (أربعة آلاف مليون ريـال سعودي) كحد أقصى ولفترة استحقاق (عشر سنوات) قابلة للاسترداد بعد مضي (خمس سنوات) . ويهدف هذا الإصدار إلى تعزيز القاعدة الرأسمالية للبنك، مما يدعم التوسع في أعماله الائتمانية، حيث سيتم إصدار هذه الصكوك كطرح خاص بالمستثمرين ذوي الخبرة، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.
وقد سبق لبنك الرياض حصوله على موافقة الجمعية العامة التي انعقدت يوم الاثنين 1436.06.17هـ الموافق 2015.04.06م ، على إصدار صكوك أو سندات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس