عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-24-2015, 09:44 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن السداد المب

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية أنها قامت بتاريخ 21/05/2015 م بالسداد المبكر لكامل الأقساط المتبقية من قرض صندوق التنمية الصناعية للشركة البالغة 37.5 مليون ريال و الذي كان يستحق القسط الأخير منه بتاريخ 30/06/2016 م ، و ذلك من خلال التسهيلات البنكية المتوفرة لدى الشركة . علما أنه قد تم الإستفادة من القرض في بناء المصنع الثاني للشركة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس