
05-26-2015, 08:35 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 67
|
|
قصة توبة - للشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم "
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :
يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان
" قصة توبة "
لفضيلة الشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم " حفظه الله
لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا تنسوني من صالح دعائكم
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
|