عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-26-2015, 08:35 PM
باحث عن العلم باحث عن العلم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 67
افتراضي قصة توبة - للشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم "

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني أن أقدم لكم مقطعا بعنوان

" قصة توبة "

لفضيلة الشيخ سلطان الدغيلبي " أبو زقم " حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسوني من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس