عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-14-2015, 07:47 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة كيان السعودية عن تعيين عضو بمجلس إدارتها

تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عن موافقة مجلس ادارة الشركة بتاريخ 27-8-1436هـ الموافق 14-6-2015م على تعيين المهندس/ فهد بن محمد الداود (عضواً غير تنفيذي) في مجلس الادارة لاستكمال مدة الدورة الحالية للمجلس خلفاً للمهندس / تركي بن عبدالله الحمدان الذي تقدم باستقالته من المجلس بتاريخ 15 -8-1436هـ الموافق 2-6-2015م ، ويسري هذا التعيين اعتباراً من تاريخ 27 -8-1436هـ الموافق 14-6-2015م على أن يعرض على الجمعية العامة العادية القادمة لإقراره .

تجدر الإشارة إلى أن المهندس / فهد بن محمد الداود لديه العديد من الخبرات العملية ، وحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس