عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-04-2015, 05:48 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن بنك الرياض عن توزيع أرباح للمساهمين عن النصف الأول لعام

يعلن بنك الرياض انه تقرر توزيع أرباح نقدية على مساهمي البنك عن النصف الأول من العام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,050 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.35 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 3.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي البنك المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 06/07/2015م
5.تاريخ التوزيع 27/7/2015م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس