
08-17-2015, 04:20 AM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 67
|
|
قصة توبة فنان الكسرات (خالد عكش ) الشيخ أبوزقم سلطان الدغيلب
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :
يسرني أن اقدم لكم مقطعا بعنوان
" قصة توبة فنان الكسرات ( خالد العكش ) "
لفضيلة الشيخ أبو زقم سلطان الدغيلبي حفظه الله
لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا تنسونا من صالح دعائكم
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
|