عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-17-2015, 04:20 AM
باحث عن العلم باحث عن العلم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 67
افتراضي قصة توبة فنان الكسرات (خالد عكش ) الشيخ أبوزقم سلطان الدغيلب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني أن اقدم لكم مقطعا بعنوان

" قصة توبة فنان الكسرات ( خالد العكش ) "

لفضيلة الشيخ أبو زقم سلطان الدغيلبي حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسونا من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس