عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-20-2015, 10:03 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت أم القرى أنه تم التوقيع على إتفاقية تشغيل مح

تعلن شركة أسمنت أم القرى أنه تم التوقيع على إتفاقية تشغيل محطة توليد الطاقة الكهربائية مع شركة وارتسيلا لمقاولات الطاقة المحدودة ( ليس طرف ذا علاقة ) بتاريخ 3/11/1436هـ الموافق 18/8/2015م ،وذلك استعداداً لتشغيل محطة توليدالطاقة الكهربائية الخاصة بمصنع أسمنت أم القرى ، وقيمة العقد الإجمالية التقريبية حوالي 8 مليون ريال سنوياً ( سيتم تمويل الاتفاقية من موارد الشركة المالية ) وتعتبر قيمة هذا العقد جزء من التكلفة التشغيلية ، وتبدأ الدفعات المالية لهذا العقد بداية من الربع الرابع من العام 2015 م ، ومدة العقد ثلاث سنوات .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس