عقد مجلس ادارة شركة الصناعات الكهربائية اجتماعه الاول يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 للدورة الثالثة والتي بدأت أعتبارا 10/9/2015 ولمدة ثلاثة سنوات ميلادية ، وقد أسفرت نتائج الاجتماع عن التالي :
1)انتخاب الاستاذ/ يوسف بن علي القريشي رئيسا للمجلس
2) انتخاب المهندس / محمود بن محمد الطوخي نائبا لرئيس المجلس
3) اعادة تشكيل اللجان المنبثقة عن المجلس ( لجنة الترشيحات والمكافات ولجنة المراجعة ) وتسمية أعضاء هذه اللجان.
والله الموفق ،،
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]