
09-21-2015, 06:56 PM
|
|
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 67
|
|
تلاوة رائعة للشيخ حسام محمد في كورنيش جدة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :
يسرني أن اقم لكم مقطعا بعنوان
" تلاوة راشعة للشيخ حسام محمد في كورنيش جدة "
لفضيلة الشيخ حسام محمد حفظه الله
لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا تنسونا من صالح دعائكم
وصلى الله على بينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
|