عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-09-2015, 10:12 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة العقارية السعودية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح النص

إلحاقاً إلى إعلان الشركة بتاريخ 18/11/1436هـ الموافق 2/9/2015م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2015م ، يسر الشركة العقارية السعودية أن تعلن لمساهميها أنه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الثلاثاء13/10/2015م بواقع (50) هلله للسهم الواحد ، أي مانسبته (5%) من القيمة الاسمية للسهم .
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم 3/9/2015م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس