عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-14-2015, 09:52 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثالث لعام 2015م

إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2015/09/29م حول توزيع ارباح الربع الثالث لعام 2015م بما نسبته 5% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأربعاء 1436/12/17هـ الموافق 2015/09/30م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الأربعاء 1437/01/01هـ الموافق 2015/10/14م توزيع الأرباح بواقع ( 0.50 ) خمسين هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثماري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس