عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-15-2015, 10:40 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن النقل الجماعي - سابتكو عن تمديد عقد الالتزام لمدة خمس سنوات

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو عن صدور موافقة مجلس الوزراء بتاريخ 29/12/1436هـ الموافق 12/10/2015م على تمديد عقد الالتزام المبرم بين حكومة المملكة العربية السعودية والشركة السعودية للنقل الجماعي الصادر في شأنه المرسوم الملكي رقم ( م / 48 وتاريخ 23/12/1399هـ ) وذلك لمدة خمس سنوات إعتباراً من 01/07/1437هـ وعدم منح الشركة أو غيرها أي ميزة تنافسية تفضيلية عند فتح باب المنافسة لتقديم خدمة النقل العام بالحافلات بين مدن المملكة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس