عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-28-2015, 10:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن انتهاء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1

إلحاقاً لإعلان شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) بتاريخ 2015/09/16 م بخصوص بدء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1، فإنها تعلن عن انتهاء الصيانة وسوف يبدأ التشغيل في تاريخ 2015/10/27 م ، علماً بأن الأثر المالي المتوقع سيكون بحدود 12% انخفاضاً في المبيعات السنوية كما هو مذكور في الإعلان السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس