عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-05-2015, 10:42 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت القصيم عن فتح باب الترشيح لعـــضــــــويــــة مجـــــلس إدارتها للدورة الجديدة

نظراً لقرب إنتهاء الدورة الحالية لمجلس إدارة شركة أسمنت القصيم والتي ستنتهي في 31/12/2015م يسر الشركة أن تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارتها للدورة الجديدة التي تبدأ اعتبارا من 01/01/2016م إلي 31/12/2018م فعلى السادة المساهمين في الشركة الذين يملكون (1000) ألف سهم أو أكثر والراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 01/01/2016م أن يتقدموا إبتدءً من تاريخ 23/01/1437هـ الموافق 05/11/2015م بطلب الترشيح كتابياً الى لجنة الترشيحات والمكافآت في مقر الشركة الكائن بمدينة بريدة طريق الطرفية ، أو ارساله على صندوق بريد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس