عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-25-2015, 10:38 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدب

تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قيام مجلس إدارتها الجديد في اجتماعه المنعقد أمس الإثنين 11-02-1437هـ، الموافق 23-11-2015م ، بتعيين السيد/ سليمان بن عبد الرحمن القويز، رئيساً لمجلس الإدارة لدورته القادمة التي تبدأ من 01/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات، وتعيين السيد/ خليفة بن حسن الشامسي عضواً منتدباً. كما شكل المجلس اللجان المنبثقة عنه وفق المهام والصلاحيات المعتمدة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس