عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-02-2015, 09:51 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني

إلحاقاً لإعلان الشركةالمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-11-2015 بخصوص بدءالتشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني تود شركة اسمنت تبوك ان توضح بأن أعمال التشغيل التجريبي لازالت مستمرة للأسباب التالية
1-لم تصل جودة طاحونة المواد الخام الى الطاقة التصميمية المتفق عليها حسب العقد . 2-لم يجتاز عمل الفرن معايير الجودة .
3-التجانس المطلوب في خزان المواد الخام لم يصل الى المعيار المطلوب .
لا يتضمن ذلك أي تكاليف متوقعة بهذاالحدث كما انه لا يوجد اثر مالي على الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس