عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-09-2015, 10:21 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن توزيع أرباح على المساهمين عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م

أوصى مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن في اجتماعه المنعقد في 7/12/2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 14,056,044.50 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.ستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي سوف تتم الدعوة لها بعد أخذ موافقة الجهات المختصة.
5.تاريخ التوزيع سوف يعلن عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس