عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-25-2015, 11:17 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2015

عقد مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) هذا اليوم 24/12/2015 م اجتماعاً وقد أوصى فيه بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام 2015 على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 15 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) في يوم انعقاد الجميعة والذي سيحدد لاحقاً.
5. تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس