عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2016, 10:24 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2015

أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الشمالية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 90,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة سيتم الإعلان عنه لاحقاً
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس