عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-17-2016, 10:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة أسمنت العربية عن توصية مجلس ادارتها بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني للعام المالي 2015م

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت العربية في اجتماعه المنعقد يوم الاحد 5 جمادى الاول 1437هـ الموافق 14 فبراير 2016 م بتوزيع 250 مليون ريال أرباح نقدية عن النصف الثاني لعام 2015 م بواقع 2.50 ريال للسهم (ما يعادل 25% من القيمة الاسمية للسهم ) ، علما أنه تم صرف 2 ريال لكل سهم عن النصف الأول لعام 2015م بمبلغ 200 مليون ريال ، و بذلك يكون إجمالي الأرباح الموزعة عن عام 2015 م 450 مليون ريال بواقع 4.5 ريال للسهم ( ما يعادل 45% من القيمة الاسمية للسهم ( .

وستكون الأحقية لحاملي الأسهم بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة العادية لعام 2016م ، والتي سوف يحدد موعدها بعد أخذ الموافقة الرسمية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس