عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-04-2008, 11:31 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي لآإله إلا اللهْ } ~ من أجملٌ ماسُمعتَ للشْيُخ مِشَاريٌ رَاشدْ }ْ~ بدقهْ عاَليٌهْ

! الُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~
,,
! كيف حآلكم أخواني الكرام عساكم بخير دومآ إن شاء الله ,,
اليوم وبعد إنقطاع أعود إليكم بأجمل ماسمعت من أصوات للشيخ مشاري بن راشد العفاسي
نشيد لاإله الا الله ’’
،،
كلمات النشيد
،،

! لآ إلهْ الا الله } ~
’’ ! رَبنٌا ْربَ القٌلوَبْ وَهٌوًاْ عَلامْ الغيٌوبُ فىْ الَشرٌوًقْ وَفٌى } ~
’’ ! الًغٌرًوْبَ نوٌرهَ يٌهدَي العٌصُاهْ رَبنٌا الٌهَاديْ اٌلُودْودَ } ~
’’ ! فَضٌلْه مَلءِ الٌوُجوْدَ عْفٌوهَ خَيٌر الوُجَودْ فأَرتٌجيً دْومَآ رضٌاه } ~

،،
’’ ! ربَنُا ْالَحٌيْ الٌرًقَيبْ يَقٌبَلْ الَعٌبًد اُلَمْنيَبٌ فَهُوْ رَحٌمًانْ مَجٌيًبْ
لَلٌدْعُاءْ وَمٌنْ دَعٌاه } ~
! لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله ،، لآ إلهْ الا الله مُاَلناْ رَب ٌسُواْهَ} ~

،،
~ { سكرْينٌ شَوتْ: !

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



! والُسْلامٌ عَلٌيْكَم وَرحٌمًة الله وَبٌرْكَاتْه }~

منقول
__________________
رد مع اقتباس