عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2016, 09:09 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح المساهمين للعام المالي 2015م

تعلن الشركة السعودية للكهرباء لمساهميها أن الجمعية العامة العادية الخامسة عشرة التي عقدت بتاريخ 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م ، قد وافقت على صرف أرباح لمساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2015م بواقع (70) هلله للسهم الواحد للمساهمين من الأهالي ومن في حكمهم.
علماً أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم الاثنين 18/07/1437هـ الموافق 25/04/2016م يوم إنعقاد الجمعية ( والذي سبق الإعلان عنه ).
وسيتم الصرف إعتباراً من يوم الاحد 01/08/1437هـ الموافق 08/05/2016م عن طريق البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه داخل المملكة على النحو التالي :
1-

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس