عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-20-2016, 09:52 PM
احمديوسف يوسف احمديوسف يوسف غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 952
افتراضي دكتور أحمد هارون يعلق لأول مرة على كوميكس "غدة الهبل" لبوابة العاصمة

دكتور أحمد هارون يرد علي منتقديه
لم يستوقفني كم السب والشتم والعدائية الظاهرة في تعليقات كثيرة على فيديو مفبرك.. لم يبذل من علقوا عليه جهداً في التبين من حقيقته..
فمرحباً بحسنات لم أبذل فيها جهداً ولا مالاً..
ولكن ما إستوقفني حقاً هو رُقى قرابة الـ (3 مليون) متابع لصفحتي الرسمية وإرتقاء أسلوبهم في النقاش عن أي لفظ أو تدني.. فالحمد لله أني بينكم أيها الراقيين الأنقياء..
ولعل الأكثر رقياً ونقاءً هي تلك النفوس التي سعت لتدشين ذلك الجروب "محبي الدكتور أحمد هارون" ليصل لأكثر من (مليون) متابع عربي أغلبهم من النساء الفُضليات.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وعليه.. وبعد رُقيكم أيها الراقيين.. وبعد ذلك الفيديو المختصر..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نكتفي بهذا القدر من الحديث.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس