من منا لا يهوى التجديد والتغيير !!
من منا لا يريد الاستفاده القصوي مما لديه .. بل والاستفادة القصوى منه بعد ان ينتهى الغرض منه او يصيبنا الزهد فيه !!
فهذا هو حالنا جميعا حيال من لدينا من أشياء وممتلكات .. فجميعنا نشترى الأشياء بانبهار اولا ومن ثم نتغير ونريد غيره .

وهذا هو الحال فى اى شىء.. فلأمر واحد ان النفس البشريه تتطلع دائما لما هو بعيد عن ايديها وتظل تتمناها حتى يحين الوقت ويكون بين ايديها فتراها تريد التخلص منه لتمتلك غيره .. فعلى سبيل مثال نجد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لتبادل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فنجد من يريد بيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ليحصل على [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .. او من يريد بيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ليشترى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] .
ولكن لكل شىء مهما كان عيوب وميزات .. فمزايا التطلع كثيرة .. فهى دافع للطموح .. ودافع للاستفاده بطرق متنوعة من الاشياء حتى وان فقدت قيمتها .
فالاهم فى الشياء ليس الأقتناء فقط .. بل هو الاستفاده الدائمه لك من هذا شىء .. حتى وان تطلعت الى غيره .. فيجب الا تخسر ما يمكنك الاستفاده به .
لديك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ولا ترغب به .. فلما لا تقوم ببيعه وشراء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او ما ينقصه ويريده ايا كان .
والانترنت حاليا يتيح لنا الكثير من [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فنقوم بعرض ما لدينا وشراء غيره بلا تعب مع محلات او متاجر بيع. واخيرا .. نتمنى ان نعى جميعا معنى الاستفاده القصوى مما لدينا والا نخسر شيئا ثمينا بثمن بخس