عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2017, 02:19 AM
ahmrd ahmrd غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 36
افتراضي حسام البدري يعلن عن جاهزية سعد سمير للعب في مباراة الاهلي والنجم الساحلي

وأعلن حسام البدري المدرب الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ، عن جاهزية سعد سمير مدافع[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقبله ، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وكان الأهلي أفتقد إلي جهود سعد سمير ف موقعة إياب الترجي التونسي ، بسبب تعرضه إلي آلام في العضلة الضامه ، مما فضل حسام البدري من إراحته في هذه المباراه وعدم الدفع به ، فضلا عن تطور الإصابة ويؤدي إلي إفتقاد الفريق إليه لفترة الطويله ، لذا فضل الدفع بـ محمد نجيب بجانب رامي ربيعه في التشكيل الأساسي ، بدلا منه بسبب الإصابة .
رد مع اقتباس